bw-logo

قصة بروفكس

قصة بروفكس



فلسفة بروفكس:

“جاءت بروفكس ببساطة حتى تنهي العبء الذي تشكله الصيانة على أصحاب المنازل والمنشآت التجارية وترتقي بمفهوم الصيانة إلى مستوى عال من الجودة والأمان وراحة البال. فنحن لا نتعامل مع عملائنا الكبار بشكل مجموعي، بل نحترم فرادة كل منهم واحتياجاته الخاصة، ونصمم الطريقة الأفضل لتحقيق رغباته."

م محمد غزال المؤسس والمدير العام لبروفكس

تاريخ بروفكس:

بروفكس .... شركة سنغافورية ذات مسؤولية محدودة، بدأت أعمالها ونشاطها في العاصمة الأردنية عمان في العام 2014م لتقدم خدماتها في الصيانة وإدارة المنشآت بطريقة احترافية، وتنهي العبء الذي تعيشه المنازل والمنشآت، ولنرتقي بالمهنة والمهنيين وصولا الى راحة البال وإرضاء العملاء.

في العام 2017 بدأت بروفكس بالتوسع وفق نظام الفرنشايز العالمي لتنقل تجربتها وخبراتها وأنظمتها الإدارية والتقنية لدول ومناطق جديدة.

واليوم تعتبر بروفكس من الشركات الريادية ذات الأثر المجتمعي، حيث تحرص ومن خلال التعاون مع مؤسسات دولية كمؤسسة إندوفر لتوسيع نشاطها وزيادة أثرها وتنظيم المهنة وتأهيل العاملين بالقطاع.

هذا وتعمل بروفكس وفق خطة استراتيجية للتوسع في 20 منطقة جديدة خلال السنوات الثلاثة القادمة، هذا وتعتمد بروفكس في توسعها على مجموعة من الأقسام والدوائر أهمها: دائرة العمليات والتشغيل، دائرة الامتياز ونقل الخبرات، دائرة التطوير الهندسي والإداري، دائرة التطوير التقني.

بداية بروفكس وخطة التوسع والانتشار:

 

  • عمان- الأردن بدأت بروفكس نشاطها من العاصمة الأردنية عمان لتصنع نموذجا مميزا وتجربة فريدة من خلال خدمة احترافية للمنازل والمنشآت.
  • مدينة العقبة- الأردنية أول محطة تعمل وفق نظام فرنشايز بروفكس، ركزت المحطة على إدارة أعمال الصيانة للفنادق والمطاعم والمنتجعات السياحية وفق عقود سنوية.
  • رام الله - فلسطين حيث انطلقت أعمال المحطة بداية شهر (7) من خلال التركيز على الأيدي الماهرة المحلية.
  • جدة - السعودية انطلقت أعمال المحطة في شهر (11)، فخدمت المحطة الأفراد والمنشآت على حداً سواء وركزت في عملها على الأبراج والعقود السنوية للمنازل.
  • مكة المكرمة -السعودية حيث انطلقت أعمال المحطة بداية شهر (4) لتخدم الفنادق والمراكز التجارية.
  • العين - الإمارات حيث انطلقت أعمال المحطة بداية شهر (8) من خلال التركيز على خدمات الصيانة على الطلب.
  • المدينة المنورة – السعودية حيث انطلقت المحطة وشرعت في تقديم خدمات الصيانة اعتبارا من شهر (6)، لتركز في أعمالها على المنشآت من فنادق ومدارس ونحوها.
  • 2019 شمال أفريقيا  تسعى بروفكس لتقديم خدماتها في شمال أفريقيا ابتداء من السوق الجزائري والمغربي والتونسي.
  • 2020 مصر وتركيا تسعى بروفكس للتوسع في (8) محطات جديدة وخصوصا في مصر وتركيا وماليزيا، إضافة إلى استكمال دائرة التوسع في الخليج العربي.
  • 2021 (7) محطات جديدة في مناطق ودول مختلفة لتحقق بذلك بروفكس خطتها الاستراتيجية حتى نهاية العام 2021، لتبدأ بعدها دورة جديدة من التميز والانتشار.

مقالات ذات صلة

تقدم بروفكس خدمات صيانة شاملة ومتكاملة للمنشآت من خلال أفراد فريقها المتميزمن من الفنيين...

ومن مبدأ الإحسان . . . كانت تلك الشعلة التي أطلقت بروفكس، حيث أن مؤسس بروفكس سعى لصنع...

إنّ افتقار المنطقة العربية لنموذج أعمالٍ راقٍ مختص بالصيانة المنزلية, دفعنا إلى أن...

تعتمد بروفكس نظاماً خاصاً لتصنيف الفنيين، حيث أطلقت الأكاديمية برنامج التصنيف المهني...

نحن نخدم بفخر

إحصائيات

نظرة سريعة على إنجازات فريق بروفكس

X

سلة المشتريات

إن عربتك فارغة. الرجاء اضافة خدمات الى العربة