bw-logo

الامتياز

الامتياز



المقدمة:

 

إنّ افتقار المنطقة العربية لنموذج أعمالٍ راقٍ مختص بالصيانة المنزلية, دفعنا إلى أن نقدم لعملائنا ذلك النموذج الفريد الناجح إذ أن Profix تريد نشر قصص النجاح في جميع أنحاء العالم مع شركائها، وتعمل على منحهم أدوات النجاح المناسبة للعمل على نشر مفهوم التطور والتميز في مجال الصيانة وإدارة المرافق؛ حيث يمكن لشركائنا الوصول إلى خبراتنا المهنية والحلول المبتكرة التقنية.

 

يعمل فريق التأسيس  في Profix على منح الامتياز  وبالتالي تسهيل نقل الخبرة على النحو الأمثل دون إضاعة الموارد والوقت ، وذلك من خلال الإشراف المباشر على إنشاء وتطبيق النظم والبرمجيات على مراحل عمل مختلفة وبشكل صحيح.

 

 تتمتع شركة Profix بخبرة في منح الامتياز من خلال تواجدها في 5 بلدان (سنغافورة، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وفلسطين) وتنتشر في 7 مدن (سنغافورة، عمان ,العين, مكة, المدينة المنورة, جدة, رام الله).

 

 تتبع Profix أفضل الممارسات في أداء العمل؛ حيث تعتمد على نظام الجودة "ISO" في كتابة إجراءاته وسياساته بشكل كلي وواضح للمساهمة في رفع أداء العمل ومستوى المنظمة.

Profix تتميز باستخدامها لنظم التكنولوجيا التي تساهم في تنظيم وإدارة العمل بطريقة مهنية مما يسهم في أداء العمل بطريقة مميزة ويرفع من إنتاجية العاملين.

 

 

 تؤمن Profix بأهمية التدريب والتأهيل للفريق الفني وكافة العاملين في المؤسسة من خلال أكاديمية بروفكس ونظام التصنيف المهني المعتمد دوليا.

إن مبدأ توزيع التكاليف بين الفروع المختلفة يسهم إلى حد كبير في تقليل التكاليف على الفرع الواحد، وهذا ما ينسجم مع مبدأ الاحسان.

 

من يستطيع مشاركتنا النجاح :

 

- نظام امتياز بروفكس لكل من يؤمن بفكرة بروفكس ورسالتها وقيمها، والتي تعتبر أساسا للعمل المشترك.

نظام امتياز بروفكس لكل من يمتلك خبرة بالسوق المحلي، وبالتالي تحديد طبيعة العمل الأنسب لتلك المنطقة الجغرافية، إضاقة إلى امتلاك القدرة على اختيار الموقع الأنسب والتوظيف الأمثل وغيرها.

- نظام امتياز بروفكس لكل من لديه القدرة المالية لتأسيس مشروعه الخاص، وامتلاك القدرة المالية على دفع رسوم الامتياز والمصاريف التشغيلية.

 

ابنِ تجربتك مع بروفكس: 

انضم إلى عالم بروفكس ومشاركتنا قصص النجاح حول العالم، فبعد أن سطرت بروفكس قصص نجاح باهرة في عمّان، العقبة، جدة، مكة ، رام الله ، العين والمدينة المنورة تفتح باب الاستثمار لصنع قصص نجاح أخرى في كافة الوطن العربي.

 

لماذا الامتياز مع بروفكس: 

إن عدم وجود نموذج عمل في عالم الصيانة المنزلية الراقية في منطقتنا العربية دفعنا لنصنع نموذجا فريدا قابلا للنجاح في مناطق مختلفة.

إن تجربتنا في بروفكس وما صاحبها من «محاولة وخطأ» تستوجب علينا أن ننقل الخبرة على النحو الأمثل دونما إضاعة للمزيد من الموارد من خلال الإشراف المباشر على مرحلة التأسيس وتطبيق الأنظمة والبرمجيات على نحو سليم.

إن وجود بعض الأقسام المشتركة التي ستتولاها بروفكس  يسهم في تقليل التكاليف واختزال الجهد والوقت.

إن عملنا جميعا في مناطق مختلفة بثقافة جديدة وخدمات راقية وأنظمة ذكية سيضاعف من قوتنا” Power of All “.

 

دور مانح الامتياز

دور مانح الامتياز تجاه ممنوح الامتياز الرئيسي:

  1. بناء نموذج العمل الأنسب في المنطقة المرشحة لنيل الامتياز الرئيسي.
  2. إعداد الوثيقة الاستراتيجية للشركة متضمنة الغايات والأهداف الاستراتيجية لـ 3 سنوات.
  3. إعداد الدراسة الفنية والمالية اعتمادا على الدراسة السوقية المقدمة من ممنوح الامتياز .
  4. نقل الخبرة "Know-How Transfer “، تسعى ببروفكس لتقليل العمل وفق مبدأ " التجربة والخطأ" إلى الحدّ الأدنى، وذلك من خلال الإشراف المباشر على مراحل العمل، وخصوصا في مرحلة التأسيس، حيث يتواجد فريق من مانح الامتياز للتاكد من انتقال الخبرة وتوفير الدعم اللازم .
  5. توفير أنظمة إدارة الجودة المنسجمة مع مبادئ وقيم بروفكس والتي تشمل كافة الأنظمة الإدارية والتشغيلية وذلك من خلال قولبة أنظمة العمل واجراءاته ونماذجه بالشكل المناسب الذي ينسجم مع نموذج العمل الجديد والخاص بالمنطقة مستفيدين من دراسة الجدوى والخبرات السابقة.
  6. توفير وتطوير البرمجيات والتطبيقات اللازمة للإدارة والتشغيل، والتي من شأنها تحسين جودة العمل وتأمين الضبط والمراقبة لكافة الموارد المختلفة، مما ينعكس إيجابا على إبهاج العميل وراحته.
  7. تأهيل الفريق العامل وتنمية بعض المهارات الإدارية والذوقية من خلال برامج أكاديمية بروفكس التدريبية وذلك في مرحلة التأسيس
  8. إدارة الجودة والتغذية الراجعة من العملاء حفاظا على السمعة والتزاما بمبادئ وقيم بروفكس

مقالات ذات صلة

بروفكس .... شركة سنغافورية ذات مسؤولية محدودة، بدأت أعمالها ونشاطها في العاصمة الأردنية...

تؤمن بروفكس أنّ الإنسان هو المحور الرئيسي في التطوير ورفع مكانة قطاع الصيانة؛ فقد...

تعتمد بروفكس نظاماً خاصاً لتصنيف الفنيين، حيث أطلقت الأكاديمية برنامج التصنيف المهني...

تقدم بروفكس خدمات صيانة شاملة ومتكاملة للمنشآت من خلال أفراد فريقها المتميزمن من الفنيين...

نحن نخدم بفخر

إحصائيات

نظرة سريعة على إنجازات فريق بروفكس

X

سلة المشتريات

إن عربتك فارغة. الرجاء اضافة خدمات الى العربة